الحياه الزوجية

اسئلة جنسية للمتزوجين فقط والإجابة عنها

هناك كثير من التساؤلات التي قد تحير الزوج والزوجة في بداية الزواج لوجود قليل من الخبرة لمعرفة ما يحدث معهم ،سوف نقدم لكم في هذا المقال اسئلة جنسية للمتزوجين فقط والإجابة عنها .

اسئلة جنسية للمتزوجين فقط والإجابة عنها

السؤال الاول:

هل من الطبيعي ان يخرج صوت يشبه الغازات اثناء الجماع؟

نعم انها حاله طبيعية ولا داعى للقلق وتحدث مع العديد من الازواج نتيجة لدخول القضيب وخروجه عده مرات في فتحه المهبل مما يسمح بدخول كميه من الهواء والتي تحاول الخروج بعد الانتهاء من العلاقة وهى غازات بدون رائحه ويمكن التخلص منها بأخذ دش ساخن لتدفئه الجسم .

 

السؤال الثاني :

هل الولادة تأثر على عمليه الجماع؟

ان الولادة الطبيعية تسبب في اتساع فتحه المهبل نتيجة خروج الطفل منها او نتيجة شق جراحي تم احداثه لتسهيل الولادة الطبيعية وهنا يمكن للعلاقه ان تتأثر قليلا ولكن ليعلم كل المتزوجات ان عضله المهبل هي عضله مرنه وبالتمارين يمكن ان تعود وتضيق كقبل الولادة .

من أشهر التمارين التي تشد المهبل هي تمارين كيجل : قومي عند الرغبة في التبول بحبس البول 10 ثواني ثم ارخى العضله وكررى العملية عده مرات لتساعد على شد العضلات في تلك المنطقة مره اخرى.

هناك مستحضرات طبيه كلبوس موضعى او كريم جيل يوضع ليضيق فتحه المهبل يمكن استشاره طبيبط الخاص في استخدامها دون حرج.

 

السؤال الثالث :

لم أشعر بالنشوة ولا مره حتى الان لماذا ؟

ان وصول المرأة الى مرحله النشوة عمليه معقده اكثر من الرجل وتحتاج لوقت اطول من الرجل .

كما ان قد يكون الجماع وايلاج القضيب فقط ليس كافى لوصول المرأة للنشوة هناك عوامل اخرى مثل لمس الاعضاء التناسلية الخارجية , التهيئه قبل ممارسه الجماع , مدى الحب والقبول بي الزوجين , الراحه وعدم الاجهاد .

 

السؤال الرابع :

هل هناك اعضاء تناسليه جميله وغير جميله ؟

ان اشكال الشفرتين يختلفا من سيده الى اخرى كما ان ايضا لونها يختلف من الاحمر الى الوردى وقد تكون هناك شفره اطول من اخرى   ولكن الشكل لا يؤثر في العلاقة الحميميه بقدر الحب والتجاوب في العلاقة.

 

السؤال الخامس :

انبعاث رائحه من المهبل هل هذا طبيعي ؟

من الطبيعي وجود افرازات في المهبل لأنها تسهل ايلاج القضيب اثناء العلاقة وتسهل من حركه الحيوانات المنوية للداخل ولكن تلك الافرازات شفافه وعديمه الرائحه لكن تدعو تلك الافرازات للقلق لو تحول لونها لصفراء او خضراء   مع رائحه كريهة كالسمك .لابد من استشاره الطبيب لأنها دليل على التهابات بكتيريه او فطريه

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق