اسرار عن العلاقة الحميمة بين الزوجين لن يخبركم بها أحد

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

سنخبرك عن اسرار عن العلاقة الحميمة بين الزوجين لن يخبركم بها أحد شريك حياتكم ليس من المفترض أن يكون قارئ أفكار، فلا تترددوا في طلب ما تريدونه. ذلك يساعد على بناء العلاقة الحميمة في حياتكما معاً وتعميقها.

اسرار عن العلاقة الحميمة بين الزوجين

السرّ الأول

في معظم حالات عدم الرضى في العلاقة الجنسية مع الزوج غالباً ما تكون أفكارك هي التي تقف في طريق تحقيق مستوى أعلى من المتعة والاكتفاء. خاصة عندما تكون أفكارك سلبية عن وزنك أو مظهرك أو رأي الشريك بشكلك الصورة السلبية عن الجسم يمكن أن تحرمكما من خبرات جنسية كثيرة.

ماذا يمكنك أن تفعلوا؟ من الطريق البسيطة للتخلّص من الصورة السلبية عن الجسم وتعزيز حياتكم الجنسية هو ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ممارسة الرياضة يمكن أن تساعدكم على التفكير بشكل أفضل بجسمكم وتقويكم وتزيد قدرتكم على التحمل، فضلا عن تحسين الدورة الدموية.

علماً أن تدفق الدم بطريقة جيدة أمر مهم للاشباع الجنسي لأن هزات الجماع الجيدة تعتمد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية حاولوا ممارسة اليوغا، والمشي أو السباحة لمدة 30 دقيقة كل يوم وسرعان ما سينعكس ذلك بصورة إيجابية على نظرتكم إلى أنفسكم وأجسامكم.

وبدلاً من التركيز على العيوب، ركّزوا على نقاط القوة. لا تخشوا إضاءة الأضواء أثناء ممارسة الجنس، وكونوا مثيرين من الداخل إلى الخارج. الإثارة تبدأ أولاً في الفكر.

 

السرّ الثاني

هل تريدون إضافة عنصر المغامرة إلى حياتكم الجنسية والتخلص من الروتين؟ أخرجوا الجنس إذاً من غرفة النوم. لا تقلقوا فهذا لا يعني ان تفعلوا ذلك على مرأى من أحد! فحتى تغيير مشهد الخصوصية داخل المنزل يمكن أن يضيف المزيد من الإثارة إلى اللقاء .

الهدف هو كسر الروتين وإبعاد الملل عن العالقة. العفوية الجنسية والشعور بالإثارة في مكان جديد غير مألوف يمكن أن يرفعا معدل الأدرينالين إلى الذروة.

 

السرّ الثالث

احترام الذات يمكن أن يحسن جميع جوانب حياتكم، ابتداءً من صحتكم إلى نجاحكم في العمل إلى مستوى الرضى عن حياتكم الجنسية. لذلك ليس من المستغرب أن يتمتّع الأشخاص الذين يملكون مستوى عالٍ من الاحترام لذواتهم بحياة جنسية صحيّة تلبي كل حاجاتهم الحميمة.

فهؤلاء الأشخاص الذين يقدّرون ذواتهم لا يترددون في طلب ما يريدون بدون حرج، وهم أكثر تحسّساً بحاجات الشريك. التواصل المفتوح إضافة إلى الرغبة في إرضاء كل من الذات والشريك هو سرّ حياتهم الجنسية الممتعة.

فهل تريدون تعزيز احترامكم لذواتكم؟ كونواّ حرّاساً على فكركم. ابتعدوا عن الأفكار السلبية التي لديكم عن نفسكم، وركّزوا على الإيجابيات التي عندكم. وسوف تشكركم علاقتكم الجنسية على هذه الخطوة.

 

السرّ الرابع

أتحبون أن يلمسكم الشريك بطريقة معينة ؟ قولوا له ذلك. والأفضل أن تعلّموه كيف يفعل. إذا لم تطلبوا في العلاقة ما تريدونه، قد لا تحصلوا عليه أبداً.

لا تدعوا الخجل يقف في طريق إرضاء حاجاتكم ورغباتكم. ويبدو أن مشكلة عدم الصراحة في هذه المواضيع بين الأزواج منتشرة جداً بسبب الخوف من الرفض ومن ردة فعل الشريك أو مما سيفكّر به.

 

 

 

مقالات اخرى قد تهمك (مقدمة لك من جوجل):
شارك المقالة على:

عن الكاتب

منى احمد