اضرار لف البطن بالنايلون لـ تخسيس البطن

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
يلجأ العديد للف البطن بالبلاستيك ظناً منهم أنها من الطرق الفعالة لعلاج مشاكل الترهل وشد البطن، وكذلك للقضاء على الدهون الزائدة بشكل سريع، وانتشرت الأقاويل حول أنها تقوم بتخليص الجسم من السموم عن طريق التعرق، و أنها تقضي على علامات تمدد الجسم و تخلصه من الآلام.
أن هذه الطريقة مفيدة للأشخاص الذين يبذلون مجهوداً جسمياً وعضلياً كبيراً، وأيضا للأشخاص الذين يمارسون الكثير من التمارين الرياضية. لذلك نقدم لكم في هذا المقال اضرار لف البطن بالنايلون لـ تخسيس البطن.

اضرار لف البطن بالنايلون لـ تخسيس البطن

اضرار لف البطن بالنايلون لـ تخسيس البطن

اضرار لف البطن بالنايلون لـ تخسيس البطن

  • – تُعد أكياس النايلون مجالاً جيداً  لنمو البكتيريا والجراثيم، خاصة مع العرق وكثرة الإفرازات التي تخرج من الجسم مع الرياضة، مما يسبب إلتهابات خطيرة بالجلد.
  • – تسبب أكياس النايلون إرتفاعا في درجة حرارة الجسم، مما قد يؤدي للإصابة بالحمى وباقي الأمراض الناتجة عن ارتفاع حرارة الجسم.
  • – يسد مسامات الجلد، وبالتالي منع خروج العرق، مما يؤدي إلى التهابات الجلد بسبب تراكم السموم.
  • – لف البطن بالنايلون ليس علميا، ويسبب ضمور العضلات وخاصة البطن ولا يقوم بـ تخسيس البطن ، والأسلوب العلمي للتخلص من الدهون هو تمارين الكاردبو، حيث أن لها مفعولا قويا فى إذابة الدهون والتخلص منها.
اضرار لف البطن بالنايلون لـ تخسيس البطن

اضرار لف البطن بالنايلون لـ تخسيس البطن

أيضاُ :

– تعمل الكريمات ومذبات الدهون على إذابة الخلايا الدهنية ثم امتصاصها وإخراجها خارج الجسم، كما أن لف البطن بالنايلون أو الأحزمة بعيد كل البعد عن العلم، لأنه يتسبب في ضمور عضلات البطن.

– يقول الأطباء أن الأسلوب العلمي للتخلص من الدهون الموضعية هم عمليات شفط الدهون، أو الاستئصال الجراحي كما أن تمارين البطن لها مفعول قوي في تخسيس البطن وإذابة الدهون والتخلص منها.

– وتساهم في تحويل الدهون لعضلات وتقوية جدار البطن الأمامية والجانبية.

– لابد أن يتم اللف فقط ساعة واحد مع استعمال كريمات الترهلات الموثوق في مصدرها، ولكن استعمال الخل هو في الأساس حمض مع الاحتكاك يسبب الحروق الجلدية ويزيد من تمدد الخطوط البيضاء بالبطن بديل من القضاء عليها ايضا.

– لابد من إتباع برنامج رياضي للمشي يوميًا أو ممارسة تمارين البطن كل ثلاث أيام، ألا لا يكون للف النايلون أي هدف ولا يأتي بأي مفعول.

– قبل البدء بلف البطن بالنايلون لابد من النظافة للمنطقة وغسلها جيدا بالماء الدافئ والصابون والتجفيف جيد، ثم وضع الزيت أو الكريم المخصص لذلك يفضل أن يكون زيت الزنجبيل لأنه من الزيوت المذيبة للدهون، ثم لف الجسم بالنايلون في فترات الرياضة أو بذل المجهود البدني فقط على ألا تزيد المدة عن ساعة ثم إزالة النايلون وغسيل المنطقة فورًا بالماء الدافئ  ليقضي على تمدد الجلد ويجعل البشرة أكثر سلاسة

مقالات اخرى قد تهمك (مقدمة لك من جوجل):
شارك المقالة على:

عن الكاتب

Omnia