الحياه الزوجية

اهمية العلاقة الحميمة للمراة

الجنس والعلاقه الحميميه موضوع شائك لكن للاسف مفاهيمه مش واضحه خاصه عن اهميته للمرأة . ولكن وجد ان 97% من الرجال لا يكتفون فقط بمجرد العلاقه الحميميه مع زوجاتهم لكن يحتاجوا ايضا ليشعروا ان زوجاتهم ترغب فيهم وتعبر عن هذا . وفى هذا المقال سنلقى الضوء حول اهمية العلاقة الحميمة للمراة .

اهمية العلاقة الحميمة للمراة

الراجل يحب ان مراته تكون متفاعله معاه في العلاقة الحميميه لان بكده بيحس انه محبوب ومرغوب فيه . لكن للاسف سيدات كتير ربطوا بين ادبهم وعدم البوح بالرغبه الجنسية او التعبير عنها لئلا تفهم خطأ من زوجها . وهذا مفهوم خاطئ .

فوجد ان الرجل يشعر بمزيد من الاهميه والرجوله عندما تعبر له زوجته عن حاجتها له ورغبتها نحوة .

والجنس ليس اداه فقط لاستمتاع الرجل فقط لكن وسيله لامتاع الزوجة ايضا . والذى قاد الكثير من الامهات الى ختان بناتهن لقتل الشعور بالمتعه في المستقبل وهذا خطأ وجريمه في حق هؤلاء البنات يجب ان نمتنع عنها .

وكمان اتربت البنت ان الموضوع ده حاجه عيب وكلما كانت البنت متعرفش حاجه عن الجنس تبقى كده مؤدبه ومتربيه .وده بيخلى البنت في الجواز زى ما بيقول المثل انتقلت من ” الدار للنار ” معندهاش خبره في أي حاجه ولا حتى ابسط المعلومات التي كان يجب ان تتثقف بها وهو اختلاف الجرل عن الست جنسيا .

ولكن لازم الام تتكلم مع بنتها قبل الجواز وتوعيها بابسط المعلومات والنصائح . عشان عدم الثقافه او عدم تفهم الزوجة لاحتياجات زوجها وواجباته يجعل العلاقة بارده وتفقد متعتها وتفاعلها .

واحيانا يكون مبرر للزوج انه خان مراته ” لأنها لا تعطيه متعه جنسيه “لكن لتعلم المرأة انه كما خلق في الراجل احساس واحتياج جنسي هكذا المرأة ايضا .

 

ولكن ماهي اهميه العلاقة الحميميه في حياه المرأة ؟

تشعر المرأة بأنوثتها وانه مرغوب فيها

يشعرها بالأمان لان الجنس لغه حب بين الزوجين

– وما تتأثر به الزوجة اثناء العلاقة هو : الصوت , الرائحه , الكلمات الغزل والرقيقه,  اللمس . ولو الراجل مش فاهم ده هيطلع من العلاقة مشبع من جهته ولكن زوجته لأ .

لكن الحياه الجنسية مرحله فيها بيقترب الزوجين لبعض ليكتشف كل طرف الاخر وما يحبه وما يشبعه وما يضايقه .

ولابد للزوج ان يراعى تمهيد ما قبل العلاقة منذ بداية اليوم حتى تستعد بدنيا ونفسيا لهذا اللقاء .

ومينفعش تبقى متخانق مع مراتك وتطلب منها لقاء جنسي .لان الزوجة تحتاج لدرجه من التفاهم والود حتى تعطى بكل ارادتها في العلاقة الخاصة .

فأشعر مراتك انك السند لها , تعاطف معها , اخبرها انه سيظل كتفك في كتفها طوال العمر . فهذا يطمئنها ويملى عليها وحدتها ويشعرها بالمان والحب والحنيه .

ولابد للزوجين ان يمشوا خطوة بخطوة نحو استمتاع اعلى بالعلاقه الجنسية ويطوروا نفسهم مره في مره لانهم كل مره هيكونوا عرفوا حاجه عن بعض اكتر واكتشفوا بعض اكتر . ومش عيب انك تشاركى جوزك بأحتياجاتك لان كسوف الزوجة وخوفها من الاستمتاع بالعلاقه احيانا يضايق الرجل .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق