نصائح منزلية

ديكورات للمنزل باللون الاورانج

إذا كنتِ تسعين لتغيير ديكور منزلكِ بلون دافئ جديد فمن أنسب الألوان الدافئة للشتاء اللون الأورانج. ربما تجدين صعوبة في تطعيم منزلكِ بهذا اللون لأنه قد يكون جديدا بالنسبة لكِ ولذلك نقترح عليكِ اليوم بعض الأفكار البسيطة لابتكار ديكورات للمنزل باللون الاورانج  جديدة لكل ركن في منزلكِ .

ديكورات للمنزل باللون الاورانج

379206

379205

 

زيني به شرفتكِ من الخارج

قومي بتغيير شكل منزلكِ من الخارج بديكورات باللون الأورانج لكي تضفي عليه الطاقة والدفء من خلال تعليق الكرات الملونة بالأورانج أو يمكنكِ أيضًا وضع وسائد أورانج على الأرائك. إذا كان باب شرفتكِ من الزجاج الشفاف فَلِمَ لا تستبدلينه بآخر ملون خاصة إذا كانت أرضيات الشرفة من الباركيه.

379207

 

طعمي به إكسسوارات منزلكِ

البساطة هي عنوان جمال أي منزل، ولذلك نقترح عليكِ استخدام اللون الأورانج في الإكسسوارات كوضع ترابيزة كابتونيه من اللون الأورانج مع أنتريه أخضر مثلًا. هذه الترابيزة على الرغم من اختلاف لونها عن الأنتريه إلا أنها زادت من جاذبيته، فمن المعروف أن الأخضر والأورانج من أفضل الألوان التي يمكن مزجها مع بعض.

1

 

امزجي بينه وبين لون آخر

من أفضل الطرق التي يمكن أن تطبقيها عند استخدام لون معين أن تجمعيه مع لون آخر، كأن تجمعي بين اللونين الأورانج والأزرق مثلًا فهذان اللونان هما الأكثر شيوعًا خاصة في الطراز المغربي. قومي بطلاء مدخل منزلكِ باللون الأورانج واجعلي اللون الأزرق هو لون الأبواب والنوافذ وإطارات اللوحات ثم ضعي بعض الوسائد الأورانج على الكراسي لكي تحصلي على منزل نابض بالحياة.

0

 

استخدمي الأورانج بدرجاته

لا تقيدي نفسكِ بدرجة واحدة من درجات الأورانج، فهو يتميز باختلاف درجاته، فهناك الخوخي والمشمشي والشمامي والوردي واليقطيني وغير ذلك، بل اجمعي بين أكثر من درجة له في غرفتكِ فمثلًا إذا قررتِ استخدامه في الوسائد فاجعلي كل وسادتين بدرجة مختلفة وضعي كل واحدة منهما مقابل الأخرى وكوني ذكية واستخدمي أقمشة مختلفة، فمثلًا اجعلي اثنتين من الستان بحيث تكون لامعة وخاصة أن الأورانج لون برّاق بطبيعته والأخرى من الصوف بحيث تكون هادئة.

2

 

جددّي مطبخكِ بالأورانج

من الأفكار البسيطة أيضًا والجميلة استخدام ورق الحائط من اللون الأورانج فبالتأكيد تعلمين أن ورق الحائط يجدد منزلكِ ولكن إذا أردتِ أن يكون منزلكِ جديدًا وجميلًا في نفس الوقت فاستخدمي ورق الحائط المرسوم. اختاري المكان الذي ترغبين في تجديده كالمطبخ مثلًا وقومي بلصق ورق الحائط بين فواصل مطبخكِ ولمزيد من الجمال والأناقة داخل مطبخكِ ضعي زهرية بها ورد أورانج مع استخدام مقاعد كراسي طاولتكِ بلون أورانج أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق