حلوياتوصفات سهلة

طريقة عمل ساندوتش شوكولاتة بالبسكويت

تبحث سيدة المنزل كل يوم على ما هو جديد من أكلات وحلويات لإدخال السعادة على أطفالها. جربي معنا طريقة عمل ساندوتش الشوكولاتة لتقدميه لأسرتك وستنالي إعجابهم. لذا نقدم لك في خطوات بسيطة طريقة عمل ساندوتش شوكولاتة وسيحبوه اطفالك كثيرا فهي من الحلويات الرائعة وغير التقليدية التي يمكن تقديمها في المناسبات ايضا .

طريقة عمل ساندوتش شوكولاتة بالبسكويت

ساندوتش شوكولاتة و البسكويت وهي من الذ واشهى انواع الحلويات على الاطلاق فهي عبارة عن طبقتين من بسكويت المناظر محشوة بمزيج من القشطة والجبنة والشوكولا الشهية غير ان شكلها الجميل يفتح الشهية ويجعلك لا تستطيع مقاومتها واليكم طريقة تحضيرها وصفة سهلة ولذيذة لتطبيقها في المنزل.

المقادير  :

1علبة حليب نستله المكثف المحلى.
1 1/2 كوب ماء.

3 ملاعق كبيرة كسترد.
3 ملاعق صغيرة نسكويك.

500 غ جبنة ماسكربون.
250غ شوكولاتة سوداء للطهي مذوبة.

بسكويت الشاي متنوع الأحجام لعمل ساندوتش شوكولاتة .
1/4 كوب حليب بارد.
250 غ شوكولاتة سوداء للطهي إضافية.

طريقة عمل ساندوتش شوكولاتة
طريقة عمل ساندوتـش شوكولاتة

الطريقة سانـدوتش شوكولاتة :

يخلط حليب نستله المكثف المحلى مع الماء والكسترد والنسكويك حتى يصبح مزيج متجانس.

يحرك المزيج باستمرار على نار هادئة حتى يبدأ الغليان ويصبح كثيفا، يرفع عن النار ويسكب في طبق زجاجي ويترك جانباً لمدة 10 دقائق حتى يبرد.

تمزج جبنة ماسكربون بشكل جيد مع مزيج الكسترد، ثم تضاف شوكولاتة الطهي السوداء المذوبة وتخلط جيداً مع المزيج، يترك المزيج بالثلاجة لمدة 5 دقائق حتى يبرد.

لعمل ساندوتش شوكولاتة يدهن الجانب الأعلى للبسكويت بالحليب البارد ثم توضع فوقه طبقة من كريمة الكسترد وتغطى بقطعة بسكويت أخرى، تكرر العملية حتى تنتهي الكمية.

يغطى البسكويت المحشي بكريمة الكسترد بالشوكولاتة الإضافية المذوبة ويترك بالثلاجة لمدة 5 دقائق حتى يبرد، يقدم ساندوتش الشوكولاتة البسكويت مع الشاي أو القهوة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق