مشروب اعشاب لانقاص الوزن

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
اقرأ ايضاً:

نقدم لكم طريقة تحضير مشروب اعشاب لانقاص الوزن و للتخلص من الوزن الزائد بمكونات طبيعية وخالية من السعرات الحرارية التي تتسبب في زيادة الوزن.

مشروب اعشاب لانقاص الوزن

مشروب اعشاب لانقاص الوزن

مشروب اعشاب لانقاص الوزن

الشاي الأخضر

بالطبع لا يخفى عليكِ فوائد الشاي الأخضر في خسارة الوزن والذي ينصح خبراء التغذية وعلاج السمنة بضرورة تناول كوب يومي من الشاي الأخضر للحفاظ على صحة الجسم ورشاقته، حيث يساعد الشاي الأخضر في خسارة الدهون ونحت الجسم خاصة عند تناوله خالٍ من السكر.

الليمون

يعتبر الليمون من الثمار الغنية بفيتامين سي الذي يعمل على حماية الجسم من المشكلات الصحية التي تهدده، كما يحتوي الليمون على نسب مرتفعة من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على خسارة الوزن بشكل آمن وصحي.

الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل مشروب اعشاب لانقاص الوزن التي ينصح الأطباء بضرورة تناولها بشكل دوري وذلك لقدرته على حماية الجسم من الإصابة بأمراض مختلفة وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تحمي الجسم من التعرض للمشكلات الصحية التي تهدده، كما يساعد الزنجبيل في التخلص من السعرات الحراية المخزنة في الجسم على هيئة دهون.

القرفة

تعتبر القرفة مشروب اعشاب لانقاص الوزن التي تتعدد فوائدها الغذائية وقيمها، هذا بالإضافة لمذاقها الرائع الذي يؤهلها لتكون من أفضل التوابل التي يمكن إضافتها للطعام لإضافة مذاق فريد ورائع، كما تساعد القرفة في خسارة الوزن بشكل آمن وذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على طرد السموم من الجسم والتي تعتبر الدهون منها.

 

طريقة تحضير مشروب اعشاب لانقاص الوزن

مشروب اعشاب لانقاص الوزن

مشروب اعشاب لانقاص الوزن

المكونات:

  • ملعقة زنجبيل مطحون
  • ملعقة قرفة مطحونة
  • ملعقة شاي أخضر
  • عصير ليمونة

طريقة تحضير مشروب اعشاب لانقاص الوزن

  1. قومي بوضع الشاي الأخضر والزنجبيل والقرفة في إناء مناسب للغلي وضيفي لهم مقدار كوب من المياه.
  2. اغلي المشروب لمدة 10 دقائق ثم ارفي الإناء من على النار واتركيه ليبرد قليلًا.
  3. ضيفي عصير الليمون للمشروب وإذا رغبت في تحليته فلا مانع من إضافة ملعقة من عسل النحل.
  4. قومي بتناول كوب من هذا المشروب قبل تناول الوجبات اليومية بنصف ساعة لتعززي من شعورك بالشبع ولتقضي على دهون الجسم المتراكمة.
مقالات قد تنال اعجابك
مقالات اخرى قد تهمك (مقدمة لك من جوجل):
شارك المقالة على:

عن الكاتب

Omnia